الأخبار -> ياسمين صبري بالحجاب في تركيا وسخرية من المتابعين

08 نوفمبر 2021
آثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل مؤخراً وذلك بعد ظهورها ترتدي الحجاب التركي، خلال زيارتها لأحد المساجد في دولة تركيا، إذ ارتدت حجاباً يظهر منه بعض خصلات شعرها، ونشرت الصور على صفحتها بموقع تبادل الصور "انستقرام" وكتبت تعليق عليها يعبر عن حالتها الروحانية داخل المسجد وإحترام المكان الذى تقف فيه.

ونشرت ياسمين صبري صوراً عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو انستقرام،  خلال ظهورها بالحجاب واستعراض المسجد الذي زارته، وهو مسجد آيا صوفيا في تركيا، واكتفت بالتعليق "الله"ووضع بجواره قلب أحمر، وتوالت تعليقات ما بين السخرية منها والإعجاب إضافة إلى الهجوم عليها.

ياسمين صبري بالحجاب في تركيا وسخرية من المتابعين

وفاء عامر ترد على منتقدي ياسمين صبري

وما بين الهجوم والسخرية من ياسمين صبري و ظهورها بالحجاب داخل مسجد، إضافة إلى إعجاب الفنانات من بينهم الفنانة وفاء عامر، والتي لم تكتفي بوضع تعليق قلوب على الصور التي نشرتها ياسمين صبري، بل ردت على تعليق إحدي المتابعات حينما سخرت من إيمان الفنانة ياسمين صبري، بعد إثارة غضبها، حيث ردت بدل من ياسمين التي لم ترد أو تنشر أى صور فيديوهات حول تواجدها في تركيا.

وقامت إحدى المتابعات تدعى ضحى عدنان للتعليق على الصور التي نشرتها ياسمين صبري قائلة: "الله يقوي إيمانك يا شيخة"، لترد عليها وفاء عامر: "وانتي مالك.. تعرفي إيه عن ربنا"، إضافة إلى تكرار هذا التعليق من قبل عدد من المتابعين في محاولة للسخرية من الصور، خاصة وأنها ارتدت الحجاب فقط من أجل دخول المسجد واحتراماً لقدسية المكان.

ياسمين صبري بالحجاب في تركيا وسخرية من المتابعين

ياسمين صبري بالحجاب

يذكر أنها  لم تكن المرة الأولي التي تظهر فيها ياسمين صبري بالحجاب، حيث ظهرت على الشاشة من خلال برنامج "خطوات الشيطان"، كانت تؤدي شخصية فتاة محجبة، وفي عام 2019 نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، وظهرت وهي ترتدي الحجاب وتسأل جمهورها إذا كانت تشبه المصريات بالحجاب، ولكن صديقتها شبهتها بـ السوريات واللبنانيات، ولكن ياسمين قالت إنها تشبه السعوديات ووجهت لهن التحية خلال الفيديو، قائلة: "ملامحي قريبة للسعودية أحسن ناس"

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2021
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه