الأخبار -> نادين نجيم تقرر الابتعاد عن الأضواء بعد نجاح مسلسل صالون زهرة

09 اكتوبر 2021
عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن سعادتها بنجاح مسلسل صالون زهرة والذي انتهى عرضه منذ يومان على منصة شاهد VIP، موجهة الشكر للجمهور على التفاعل معه وأعلنت ابتعادها عن الأضواء لفترة.

وقالت نادين نجيم في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام إن تفاعل الجمهور مع مسلسل صالون زهرة سبب لها طاقة إيجابية، متابعة: "أعطيتوني طاقة حلوة".

ووجهت نادين نجيم الشكر لطاقم العمل معها في المسلسل وللمخرج جو بوعيد بعد النجاح الذي حققه المسلسل، قائلة: "وبدي قول للكل ولكل فريق العمل وأصحابي ورفقاتي الممثلين مبروك النجاح وراح اشتاق لكم كتير، وأكيد الشكر لكابتن العمل المجنون، وعلى قد ما كنا نتعب كنا نضحك "جو بوعيد" شكراً لأنك استنزفت كل طاقتي، كنا نسميه هتلر العمل، جو أنا بحبك كتير وميرسي كتير على كل شيء".

في الوقت نفسه عبرت نادين نجيم عن شكرها إلى لمي الصباح من فريق إنتاج المسلسل مؤكدة أنها ستشتاق إلى العمل معها بعد أن أعلنت أنها لن تشارك في موسم دراما رمضان 2022.

وتابعت نادين نجيم: "لمى الصباح راح اشتاق لك كتير هالسنة بعرف كتير كيف بتغاري على كل مسلسل تشتغليه من قلبك"، كما شكر لصادق الصباح قائلة: "أنا بحبك كتير وبشكرك من قلبي مبروك لنجاحنا، هناك اشياء بتيجي مثل بلسم لكل شيء عم نمر به".

نادين نجيم تقرر الابتعاد عن الأضواء

وكشفت نادين نجيم أنه بعد نجاح مسلسل صالون زهرة قررت الابتعاد عن الأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن الجمهور سيراها بالطبع في بعض الإطلالات الإعلامية خلال بعض الاحتفالات لأن هناك بعض الأشياء مرتبطة بها ولن تستطيع الاعتذار عنها.

وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها في الـ"سوشيال ميديا" أنّها تريد التفرغ لمشروع خاص بها، تعتبره هدية لجمهورها، علماً أنها كشفت في تصريحات سابقة ابتعادها عن الدراما في موسم 2021.

مسلسل صالون زهرة

وتصدّر وسم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومسلسلها الجديد "صالون زهرةقائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية، منذ بدء عرضه وحتى الساعات الماضية بالتزامن مع عرض  الحلقة الأخيرة له والتي انتهت بزواج نادين نجيم ومعتصم النهار.

وبدأ عرض المسلسل أوائل شهر آب عبر منصة "شاهد Vip"، ويتألف من 15 حلقة، وهو من كتابة ندين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وبطولة إلى جانب نجيم والنهار مجموعة من النجوم أبرزهم: طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال، لين غرّة وغيرهم.

العمل اجتماعيّ يدور في فلك قصص النساء، ويطرح قضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميديّ ودراميّ معاً، وقد صوّر الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، حيث تمّ تجهيز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء المسلسل الذي يُتوقع أن يحمل التجدّد والجرأة في الطرح والمعالجة.

 

وكانت نادين نجيم، قد نشرت منذ أيام، صوراً من منزلها الذي دُمّر على وقع الانفجار الذي تسبب في نقلها للمستشفى وإجراء بعض العمليات، حيث استذكرت تلك المأساة في الذكرى السنوية  الأولى للانفجار.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2021
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه