الأخبار -> شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار بأول ظهور لها بعد أزمة التسجيل الصوتي

07 اغسطس 2021
سرقت شيرين عبد الوهاب الأنظار بأول ظهور لها بعد أزمة التسجيل الصوتي المسرب، الذي كان قد أحدث ضجة وأربك النجمة المصرية وأسرتها.

وبعد تداول التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، اختفت شيرين عبد الوهاب تماماً من على الساحة وغابت مشاركاتها على منصات التواصل الاجتماعي بأنواعها المختلفة لتفاجئ النجمة المصرية جمهورها بعودتاه بإطلالة هادئة خطفت بها الأنظار.

 ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، صورة ظهرت فيها بإطلالة خاطفة اعتمدت فيها على إطلالة  بمكياج هادئ وطلة ناعمة، كما اعتمدت على تسريحة شعر كاريه قصير منحتها لمسات جمالية خاصة.

 وبمجرد نشر شيرين عبد الوهاب لصورته، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن اشتياق الجمهور لنجمتهم المفضلة، وسعادتهم بعودتها بعد الأزمة الشهيرة التي أثارت استياء الجمهور وغضبهم.

شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار بأول ظهور لها بعد أزمة التسجيل الصوتي

فكانت شيرين عبد الوهاب قد عاشت الكثير من الأوقات الصعبة بعد أن سُرب التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب عن طريق نضال الأحمدية، والذي قال فيه والد زوج شيرين أن ابنه تزوج من الفنانة المصرية للتخطيط لسرقة أموالها والاستفادة منها، وهو ما أثار غضب شيرين وحسام حبيب ليهاجم الأخير نضال الأحمدية قائلاً:  "صاحبة الموقع اللي نزلت ده بتقول إن إحنا زاقين عليه حد لمدة 6 شهور علشان يخترق وإحنا عرفنا معلومات إن حسام بيعمل كدة وخلينا حد  يستدرجه علشان ندافع عن شيرين".

وأضاف: "الحمد لله شيرين مش محتاجام تدافعوا عنها  الحمد له شيرين  كبيرة وعارفة حقوقها.. ابعدوا بس عنها سيبوها تعيش لحياتها ولعيالها ولبيتها ولفنها ولجمهورها.. كفاية.. إحنا لحد دلوقتي بنتعامل بمنتهى الأدب". كما هاجم والده وأعلن أنه سيتجه للقضاء، وذلك قبل أن يعتذر الأب ويتراجع عن تصريحاته الصادمة.



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2021
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه