الأخبار -> نجوم الخليج ينعون انتصار الشراح

01 اغسطس 2021

نعى نجوم ومشاهير الخليج عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي، الفنانة الكويتية انتصار الشراح التي وافتها المنية أمس (السبت) عن عمر ناهز 59 عاماً في العاصمة البريطانية لندن، حيث سافرت برفقة نجليها سالم ودلال، للعلاج من أمراض في المعدة والكلى، إضافة إلى أمراض مزمنة مثل الضغط والسكر.

 

وغرّد رئيس الهيئة العامة للترفيه والمستشار السعودي تركي آل الشيخ: "تعازينا الصادقة لعائلة ومحبي الفنانة القديرة انتصار الشراح في دولة الكويت الشقيقة والوطن العربي الكبير.. سائلاً الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي: "انتصار الشراح⁩ ‏اللهم ارحم انتصار الشراح واغفر لها واجعل ما أصابها كفاره لها‏ اللهم ارحم من كانت ترسم البسمة على وجوهنا.. اللهم الهم ذويها ومحبينها الصبر والسلوان اللهم ارحمها وتجاوز عنها وثبتها عند السؤال".

وكتبت الفنانة نوال الكويتية: "خالص العزاء لأسرة الراحلة العزيزة على الجميع الفنانة انتصار الشراح.. الله يرحمها ويغفر لها ويمسح على قلوبكم حبايبي وعسى مثواها الجنة اللهم آمين.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت الفنانة البحرينية هيفاء حسين صورة الراحلة معلقةً: "لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله والله التعزية مؤلمة لكن ما نقول إلا الله يرحمها ويغفر لها وعزائي لأسرة الغالية أم سالم ولكل الوسط الفني الخليجي والكويتي بشكل خاص.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ووقالت الفنانة العمانية فخرية خميس: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. تعازي ومواساة للكويت والفن الخليجي ولأسرتها الكريمة في الفقيدة الغالية ام سالم، انتصار الشراح الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

 

 

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2021
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه