الأخبار -> شريهان: انحناءة شكر وتقدير واحترام إلى كل امرأة على وجه الكرة الأرضية

08 مارس 2021

وجهت الفنانة شريهان التهنئة إلى كل نساء العالم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مؤكدة أن النساء لا يعرفن المستحيل، وأنها مثلهن، ماضية في تنفيذ أحلامها وطموحاتها، معترفة بأنها لم تنفذ إلا المرحلة الأولى من خطتها للحياة.

شريهان
شريهان لا زالت في المرحلة الأولى من خطتها للحياة

 

وأطلقت شريهان عدة تغريدات عبر موقع تويتر قالت فيها: انحناءة شكر وتقدير واحترام إلى كل امرأة على وجه الكرة الأرضية لإنجازاتها الإنسانية، الاقتصادية، السياسية، الاجتماعية والإبداعية وإلى كل من يواصلن إعطاء الحياة حياة بالرغم من كل ما نعيشه من فراق وألم وضغوط وصعوبات.

1 إنحناءة شكر وتقدير وإحترام إلى كل امرأة على وجه الكرة الأرضية لإنجازاتها الإنسانية، الإقتصادية، السياسية، الاجتماعية والإبداعية والى كل من يواصلن إعطاء الحياة #حياة بالرغم من كل ما نعيشه من فراق وألم وضغوط وصعوبات .. يتبع #يوم_المراه_العالمي #شريهان
 
 
 
 
 
 
 
 
2 يظل هدفي، طموحي، وحلمي قائمين ومستمرين رغم أنني نفذت منه أولى خطواتي وإنحناءاتي لإمراة وأسطورة رائعة. وما دمنا على قيد الحياة، وما دامت الحياة مستمرة، اليوم سيرحل وأمس رحل و غداً قادم فلا يوجد مستحيل بإذن الله، بالإرادة والإصرار والأمل والعمل والضمير والحب. #يوم_المراه_العالمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافت: يظل هدفي، طموحي، وحلمي قائمين ومستمرين رغم أنني نفذت منه أولى خطواتي وانحناءاتي لامرأة وأسطورة رائعة. وما دمنا على قيد الحياة، وما دامت الحياة مستمرة، اليوم سيرحل وأمس رحل وغداً قادم فلا يوجد مستحيل بإذن الله، بالإرادة والإصرار والأمل والعمل والضمير والحب ( يوم المرأة العالمي ).



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2021
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه