الأخبار -> نسرين طافش في يوم ميلادها: حياتي اليوم أجمل من أي وقت مضى

17 فبراير 2021

عبرت الفنانة السورية نسرين طافش، عن رضاها عن نفسها بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها ال 39، الذي وافق أمس الاثنين، 15 فبراير، ودونت رسالة طويلة عبر حسابها بموقع إنستقرام أكدت فيها أنها تشعر بالدهشة من التغيرات التي طرأت عليها على مدار السنوات الماضية، ولكنها متأكدة أن حياتها اليوم أجمل من أي وقت مضى.

نسرين طافش
نسرين طافش احتفلت بيوم ميلادها ال 39 (الصورة من إنستقرام)

نسرين نشرت صورة حديثة لها وهي ممسكة بباقة زهور عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: رحلة الحياة هدية عظيمة من الله .. تفاصيل الرحلة مدهشة .. الدروس عميقة وبديعة بطلعاتها ونزلاتها ومفاجآتها.

 
  •  
  •  

 

 

 

 

 

أضافت: كل سنة بتفاجأ بنفسي كيف صرت عم باخد الامور ببساطة أكتر والتعقيدات بمرونة أكبر والمشتتات بتجاهل اغلب الأوقات .. والتحديات بحلول أنضج وأوعى  ..

 

وواصلت قائلة: ولسا قدامي كتير من الدروس الي رح اتعلم منها واتطور  .. حياتي اليوم أجمل من اي وقت مضى صحتي ولياقتي اقوى من اي وقت مضى كانوا عن جد الزمن مجرد وهم.

واختتمت رصد التغيرات التي طرأت على حياتها بقولها: عقلي وروحي في تأمل وتناغم بين النجوم والكواكب والمجرات ورجلي ثابتين عالأرض وجواتها متل جذور الشجر. وقلبي طفل حر رح يضل يحب ويفرح ويسعى ويجتهد ويعيش بهجة الحياة الطيبة مهما صار.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2021
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه