الأخبار -> هل ألمحت ديما بياعة إلى انفصالها عن زوجها أحمد الحلو؟

20 اكتوبر 2020

في إشارة جديدة إلى احتمالية انفصالها عن زوجها أحمد الحلو، أثارت النجمة السورية ديما بياعة الجدل مجدداً حول علاقتها بزوجها، بتصريح عدَّه عدد كبير من المتابعين بمثابة تلميح مباشر بوقوع الانفصال.

 



ونشرت بياعة صورة جديدة لها على "إنستقرام" ظهرت خلالها بإطلالة مميزة باللون الأسود، وعلقت عليها بعبارة: "هذه الحياة،، لن تتعافى دون أن تتألم،، ولن تتعلم دون أن تخطئ،، ولن تنجح دون أن تفشل، ولن تحب دون أن تفقد".
 

هذا الأمر جعل المتابعين يطرحون الأسئلة مجدداً حول حقيقة إنفصالها وكان من بين التعليقات: "ليش بطلتي تتصوري انتي وجوزك احمد طلقتو يعني"، " اتمنى انك ما انفصلتي عن احمد .، " تطلقتي من أحمد جاوبيني بليز"، " بدون احمد صرتي أحلى".، وغيرها من التعليقات التي تدور في فلك واحد، وهو وقوع الانفصال بين الطرفين.
 

ويأتي هذا الأمر، بعد الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول هذا الموضوع، وذلك بسبب تعليق مسيء كتبته بياعة على صورة ظهر فيها الحلو مع صديق وصديقة له، وهو الأمر الذي أوضحته بياعة ونفته تماماً، إلا أن المتابعين لاحظوا حذفها لكل الصور التي تجمعها بزوجها، كما أنها ألغت متابعته أيضاً ما يشير إلى انفصالها عنه.
 

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه