الأخبار -> الفنان أحمد الشامي لـ”روتانا.نت”: الورق سبب قبولي فرصة ثانية

18 مايو 2020
 

تحدث الفنان أحمد الشامي، في مقابلةٍ خاصة مع موقع روتانا.نت، عن دوره في مسلسل “فرصة ثانية”، الذي يعرض حالياً في موسم الدراما الرمضانية.

 

وأعرب عن سعادته بالدور الذي قدمه في المسلسل الذي يشارك في بطولته مع النجمة ياسمين صبري، إذ حصد دور المحامي على ردود فعلٍ إيجابية من الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

وشاركنا النجم المصري بعض تفاصيل كواليس العمل مع الفنانة ياسمين صبري. كما كشف في الحوار عن تحضيره لأغنيةٍ جديدةٍ مع فريق واما وتفاصيل أخرى تابعوها في الحوار التالي.

فرصة ثانية

الفنان أحمد الشامي

ما الذي جذبك لتقديم هذا العمل؟

الورق، أي السيناريو والحوار، هو أول ما دفعني لقبول الدور في المسلسل. بالإضافة إلى أن المسلسل يضم مجموعةً من النجوم الكبار.

وبعد أن قرأت الدور تحمست كثيراً ولم أتردد في قبول الشخصية. وأتمنى أن تنال شخصية كمال إعجاب الجميع، ويتكلل جهدنا بنجاح العمل.

أخبرنا عن كواليس تصوير المسلسل.

الروح الجماعية وتعاون فريق العمل خلال أيام التصوير كان له أثر إيجابي. هذا ساعدنا على تخطي الصعوبات التي واجهتنا وسهّل مهمة الجميع. كما أن معظم فريق العمل أصدقاء، ويجمعهم الحب والإخلاص. وهذا أدى إلى حدوث تفاهمٍ كبير بين الجميع.

 

المسلسل بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، هبة مجدي، وأيتن عامر. وتأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية لمحمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

 

الفنان أحمد الشامي

هل تحاكي قصة العمل واقعاً ما في مجتمعاتنا؟

قصة المسلسل تحاكي مشاكل واقعية جداً في مجتمعنا، خصوصاً في هذه الفترة. لذلك حرص المؤلف أن يجعل كل شخصية مختلفة عن الأخرى. ولكل واحدةٍ منها فكر وسلوك معين.

أعمال الفنان أحمد الشامي الغنائية

الفنان أحمد الشامي

ماذا عن الأعمال الغنائية مع فريق واما؟

كان يفترض أن نطلق عملاً غنائياً جديداً فى الصيف المقبل لفريق واما. لكننا سنؤجله لبعض الوقت وحتى الآن لم نستقر على جميع موضوعاته.

ماذا يفضل الفنان أحمد الشامي أكثر التمثيل أو الغناء؟

في الحقيقة أشعر بالحب والاهتمام نفسه تجاه الاثنين. لكنني في هذه الفترة مهتمٌ أكثر بالغناء وأتطلع لعملٍ جديد يسعد الجمهور.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه