الأخبار -> هل تزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في السر؟

05 مايو 2020

انتشر خبر زواج الممثل أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات القليلة الماضية، وأثار جدلاً كبيراً.

 

السبب وراء هذا الجدل أن الإعلان تم من خلال تغيير الحالة الاجتماعية على موقع فيسبوك من أعزب إلى متزوج لكل منهما فقط. من دون الإفصاح عن أي تفاصيل تتعلق بتوقيت الزواج أو مكان حدوثه.

 

اكتفى الزوجان بتغيير الحالة الاجتماعية، من دون كتابة أي تعليق أو الحديث عن الموضوع. ولم يتركا مجالاً للأصدقاء والمتابعين للتعليق على الأمر. لكن يبدو أن الزواج حدث منذ فترة.

شائعة ارتباطهما

هل تزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في السر؟

ارتبط الثنائي الفني منذ فترةٍ قصيرة. ترددت شائعاتٌ كثيرةٌ حول حقيقة علاقتهما. وذلك بعد نشر العديد من الصور التي تجمعهما.

والتقطت لهما صوراً في مناسباتٍ اجتماعيةٍ واحتفالاتٍ لأصدقاء مشتركين لهما من دون تعقيبٍ واضح. حتى نشر كل منهما صورةً تجمعه بالآخر على موقع إنستغرام. وكتبا عليها تعليقاً موحداً: “بحبك”.

هل تزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في السر؟

اضطر بعد ذلك الثنائي إلى نشر الصورة وإعلان ارتباطهما رسمياً في مارس الماضي. بعدما خرج شقيق ياسمين إلى العلن. وتحدث عن حقيقة ارتباطها بالعوضي بشكلٍ مسيء على موقع فيسبوك.

 

زواج سابق

هل تزوج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في السر؟

أعلنت ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة في نوفمبر 2018. وأوضحت فيه أن “الطلاق وقع قبل عام من هذا التاريخ” أي بعد زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج.

تعرفت ياسمين إلى طلقيها محمد حلاوة، حين كان عمرها 18 عاماً. كانت تعمل في مجال الإعلانات واستمر زواجهما 17 عاماً. ورزقا بولدين هما ياسمين وسيف الدين. وكشفت ياسمين في تصريحاتٍ إعلامية أنها لم ترغب في الحديث عن الأمر علناً حتى لا تسلط الأضواء عليها وتضر بأبنائها.

وقالت في تلك التصريحات إنه “لا يجوز أن تخرج لتتحدث بالسوء عن شخص عاشت معه 17 عاماً. وهو والد أبنائها”. وأشارت إلى أنها “تربطها به علاقةً جيدةً وما زالا على تواصل من أجل أبنائهما”.

مسلسلات رمضان

يشارك الزوجان في أعمالٍ فنيةٍ ناجحة خلال شهر رمضان الحالي. ويقدم العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار”، بمشاركة الفنان أمير كرارة. وهو مقتبس من قصة حقيقية لبطولات ضباط الجيش المصري في مواجهة الإرهاب في سيناء.

أما ياسمين قتقوم بدور البطولة أمام الفنان كريم فهمي وشريف منير. في مسلسل اجتماعي رومانسي “ونحب تاني ليه”. ويحكي العمل سيرة سيدة تواجه أزمةً بعد طلاقها من زوجها ووقوعها في حب رجلٍ آخر. كما أن رفض والدتها الخوض في علاقةٍ عاطفية قد تؤذي مشاعرها مجدداً.

 

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه