الأخبار -> خاص ناتاشا: سأصدر أغاني بلهجات عربية مختلفة

02 مايو 2020

تحدثت الفنانة اللبنانية ناتاشا لموقع روتانا.نت، عن كواليس عمل ديو حبيبو مع الفنان شادور شريف. وكشفت عن استعداداتها لإطلاق مجموعةٍ من الأغاني بلهجاتٍ مختلفة.

 

وأعلنت ناتاشا، في حديثها، أنها ترغب في خوض تجربة التمثيل مجدداً. وتكلمت عن حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، وحفلاتها المقبلة.

 

ديو حبيبو

ناتاشا

كيف كانتكواليس العمل مع الفنان شادو شريف؟

كواليس العمل كانت جيدة جداً. والانسجام كان واضحاً بيننا. أنا فخورة جداً بنجاح هذه الأغنية، خصوصاً أنها حققت نسبةً عاليةً من المشاهدة. إلا أننا لم نكن موفقين في إخراج الفيديو كليب.

هل تفضلين الأغاني المنفردة أو الألبوم؟

سأصدر في وقتٍ قريب أغاني سينغل باللهجات المصرية، العراقية والخليجية.

هل تتابعين السوشيال ميديا؟

طبعاً، أواكب كل جديد على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد أصبحت أهم وسيلة للتواصل المباشر مع الجماهير. باتت هذه المواقع أشبه بعالمٍ صغير، نستطيع أن نعرف عبره أي خبر خلال وقتٍ قصير.

ولكن هذه الوسيلة ليست بسيطة بالنسبة للمشاهير. إذ أنها تسهل عملية اقتحام حياتهم الشخصية. ولا يستطيعون نشر أي شيء يريدونه بكل حرية. وذلك لأن الجميع بالمرصاد. لكن الفنان الذكي، يعلم كيف يستغل هذه المنصة.

ناتاشا.. بصمة فنية مميزة

هل تعتقدين أن تأديتك للأغاني بأكثر من لهجة يميزك عن غيرك؟

نعم. الحمدلله استطعت أن أترك بصمةً مميزة في عالم الفن. وبين أبناء جيلي خصوصاً. وعند تأديتي لأغنية بمختلف اللهجات، لا يستطيع عندها الجمهور أن يحدد هوية بلدي. وهذا شيء قلما نجده لدى الفنانين.

 

وهبني الله هذا الصوت الذي استطعت عبره إتقان لهجاتٍ عديدة. وهذا سبب تواجدي في الكثير من الحفلات والمهرجانات في مختلف الدول العربية.

هل تفكرين في دخول مجال التمثيل؟   

خضت تجربة التمثيل منذ أكثر من 10 سنوات. عندما أديت دوراً في مسلسل الحارة المصري، بالتعاون مع المخرج عمرو عبد العزيز. كما أنني أديت دوراً آخر في مسلسل هوامير الصحراء مع المنتج الأستاذ عبد الله العامر.

نعم، أرغب في خوض تجربة التمثيل مجدداً. لكنني لن أقوم بهذه التجربة إلا في حال وجدت الدور المناسب لي ولصورتي أمام الجمهور.

حفلات ناتاشا

هل تنوين تقديم حفلات أخرى في المملكة، بعد نجاح حفلك الأخير؟

نعم، المملكة هي بلدي الثاني، وأهلها هم أهلي وأحبائي. وعندما يُطلب مني تأدية حفل في هذا البلد العزيز، لن أتردد أبداً.

أما بالنسبة للحفل الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي، كانت من أروع الحفلات وأكثرها تميزاً. وسعدتُ كثيراً بتفاعل الجمهور معي.

ماذا عن حفلاتك المقبلة؟

سأقدم العديد من المناسبات الخاصة، في الفترة المقبلة. ستكون معظم هذه الاحتفالات بين السعودية، مصر ودبي.

بالنسبة للحفل في مصر، سيعود ريعه إلى جمعيةٍ خيرية، ترعى مرضى السرطان.

 

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه