الأخبار -> نوال الزغبي لـ”روتانا.نت”: تتر “اتحاربت” أعجبني وأتابع هذه المسلسلات

28 ابريل 2020
 

فى حديث خاص لموقع “روتانا.نت”، تحدثت النجمة الذهبية نوال الزغبي عن أصداء أغنيتها الجديدة “اتحاربت”، التي غنتها لتكون التتر الرسمي لمسلسل “سلطانة المعز” من بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق.

 

وكشفت الزغبي عن أسباب موافقتها تقديم تتر المسلسل، إضافة إلى الأعمال الدرامية التي تتابعها في شهر رمضان المبارك، وغيرها من التفاصيل في الحوار التالي.

 

كيف جاء التعاون مع النجمة غادة عبد الرزاق في تتر مسلسل “سلطانة المعز”؟

تم التواصل معي من قبل شركة الإنتاج لغناء التتر. وحين سمعت أغنية “اتحاربت” وافقت على الفور، لأن أولاً غادة صديقتي وأتشرف بغناء تتر مسلسلها، وثانياً الأغنية أعجبتني جداً، فتحمست للمشروع وهذا ما حصل.

‎ما رأيك بالنجاح الذي حققته الأغنية و إشادة نجوم الفن بها؟

أوجه تحية عبر روتانا.نت لكارول سماحة وأقول لها أنت فنانة حقيقية. كما أنني أحببت آخر عمل أصدرته وكتبت لها حينها وهنأتها من كل قلبي.

 

وأشكر عبركم إليسا التي هنأتها على آخر عمل أصدرته أيضاً، وكذلك وائل كفوري وهو صديق وفنان كبير أحبه، وكثر أيضاً باركوا لي على العمل الجديد أشكرهم مرة ثانية.

أنا سعيدة بالأصداء كثيراً، خصوصاً في مصر، ومختلف أنحاء العالم العربي. هذا التتر له قيمته، وأنا سعيدة بأن أنجح في عالم التيترات.

‎هل تحرصين على التواجد بتتر في كل موسم رمضاني؟

بصراحة كنت أنوي الغياب هذا العام، لكن الأغنية شدتني فلم أستطع الاعتذار. كل عام أتلقى عروضاً لغناء تتر مسلسل رمضانيّ أكان في لبنان أو مصر. وأتمنى أن أتوفق في الخيارات، فأغنيات التترات التي قدمتها نجحت وتركت بصمة، وهذا يسعدني جداً.

الأعمال الدرامية في رمضان

ما هي الأعمال الدرامية التي تتابعينها في رمضان؟

بصراحة لا أتابع الكثير، لكني أشاهد حالياً مسلسل “سلطانة المعز” لغادة عبدالرازق، ومسلسل “أولاد آدم” لماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه