الأخبار -> خاص عزيز الشافعي: قريباً طرح أغنيتي مع الفنان مدحت صالح

19 ابريل 2020

تصدرت أغنية أبطال بلدنا، للفنان والملحن المصري عزيز الشافعي، مواقع التواصل الاجتماعي. وحققت نسبة مشاهدة عالية فور طرحها. الأغنية أداها كل من الفنانة جنات والفنان محمد عدوية.

 

وروى عزيز الشافعي في حوارٍ خاص لموقع روتانا.نت، تفاصيل هذا العمل. وتحدث عن أحدث أعماله مع الفنان مدحت صالح في أغنيةٍ جديدة بعنوان “يا أبو بلطو أبيض”. وغيرها الكثير من التفاصيل في الحوار التالي.

 

أبطال بلدنا

كيف تلقيت ردود أفعال الجمهور على أغنية “أبطال بلدنا”؟

أسعدتني كثيراً ردود الأفعال على أغنية أبطال بلدنا. خصوصاً أن الأغنية طرحت منذ أيام فقط. إلا أن العمل حصد متابعة وردود أفعالٍ إيجابية، وانتشار كبير على السوشيال ميديا. كل هذا جعلني أشعر بالفخر بهذا النجاح الكبير. الأغنية، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وتوزيع موسيقي للموزع أحمد إبراهيم.

لماذا شاركت في هذا العمل؟ العمل تقديرا لما يبذله الأطباء فى محاربة وباء فيروس كورونا؟

شاركت في هذا العمل لأن هذا أقل واجب يمكن تقديمه لجميع الأطباء، هيئة التمريض، والعاملين في المجال الطبي، على كل ما يبذلونه من جهدٍ وعمل تجاه بلدهم والبشرية كلها. وهم في الخطوط الأمامية لمواجهة أخطار فيروس كورونا. ونحن جميعاً نعتبرهم أبطال.

لماذا اخترت هذه الأغنية؟

 

أعجبتني الفكرة كثيراً، وقمنا بالإعداد والتحضيرات فوراً. وتضمن العمل رسالة عرفان لجميع العاملين في المجال الطبي، في جميع أنحاء المحافظات والمدن والقرى المصرية.

العمل مع جنات ومحمد عدوية

كيف كان العمل مع الفنانة جنات والفنان محمد عدوية؟

كواليس العمل كانت رائعة للغاية، فقد عملت مع فنانين متميزين، لديهم جمهور كبير. وقام كل منهم بأداء وتسجيل الجزء الخاص به في العمل منفرداً وفي أماكن منفصلة.

ما هي الرسالة التي تود توجيهها للحد من انتشار فيروس كورونا؟

أرجو من الجميع الالتزام منازلهم من أجل السيطرة على انتشار الوباء للحفاظ على أنفسنا وأوطاننا جميعاً.

المشاريع المقبلة

هل هناك مشاريع فنية أخرى في الفترة المقبلة؟

نعم هناك أغنية مع الفنان مدحت صالح بعنوان “يا أبو بلطو أبيض”، وهي من ألحاني، كلمات الشاعر الغنائي عمر طاهر، وتوزيع موسيقي للموزع كريم عبد الوهاب. وستطرح خلال أيام إن شاء الله.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه