الأخبار -> روان بن حسين تنشر صوراً من طفولتها..هل تشبهها ابنتها لونا؟

23 مارس 2020

نشرت البلوغر الكويتية روان بن حسين صوراً لها على انستغرام، صباح اليوم. قالت روان بن حسين في منشورها، إنها “كانت تلقي نظرةً على ألبومات صورها القديمة، وصادفت هذه الصورة التي تعود إلى عام 1997، واكتشفت الشبه الكبير مع ابنتها في العمر نفسه.

 

 

 

عيد الأم

احتفلت روان بن حسين بعيد الأم هذا العام بشكلٍ مختلف. وشاركت على إنستغرام معايدة لكل الأمهات. وكتبت: “هذا أول عيد أم لي كأم. لا تعرفون كم شعرت بأنني محظوظة بأن ربي رزقني لونا”.

مفاجأة حملها

كشفت روان في نوفمبر الماضي، عن حملها، عن طريق فيديو نشرته لمتابعيها على إنستغرام. وثقت في هذا الفيديو، إحدى أكثر اللحظات المؤثرة في حياة كل امرأة، وهي لحظة سماع نبضات قلب جنينها.

بكت البلوغر الكويتية تأثراً حين سمعت نبضات قلب الجنين، التي لم تكن واضحة في البداية. وعلق متابعوها متسائلين عن هوية زوجها، وإذا كانت فعلاً حامل؟

زواج روان

أعلنت روان زواجها في أغسطس الماضي، من دون أن تنشر أي صور من حفل الزفاف، ولا صوراً برفقة زوجها.

 

وقالت في مقطع فيديو، أجابت فيه على أسئلة المتابعين، إنها “تزوجت منذ فترة، وإنها مؤمنة بأن الزواج وغيره من الأمور العائلية، هي أمور شخصية، لا تفضل مشاركة تفاصيلها”.

نشرت البلوغر صورةً عائليةً لها مع زوجها وابنتها عقب الولادة مباشرةً، ووصفت هذا اليوم بأنه أسعد يومٍ في حياتهم، بعد أن قضت 18 ساعةً في غرفة الولادة، وقالت: “كنا اثنين وصرنا ثلاثة”.

شهرتها وعملها

عرفت روان بن حسين طريق الشهرة في بلدها الكويت والخليج العربي، حين نشرت رحلتها مع فقدان الوزن على إنستغرام، ليصل عدد متابعيها إلى أربعة مليون شخص.

وهي تعمل في مجال الموضة وعروض الأزياء، والكتابة. صدر لها عام 2017 كتاب “كما لم تحب امرأة”، وتكتب مقالاتٍ لصالح مجلة Velvet الإنكليزية.

يطلق عليها البعض بروك شيلدز الكويت، بسبب الشبه الشديد بين ملامحها وملامح النجمة العالمية. وصنفت عام 2017، ضمن أجمل 100 وجه في العالم، من قبل موقع BOUTHE.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه