الأخبار -> نجوم العالم يلتزمون بالكمامات في مواجهة كورونا

17 مارس 2020

في ظل حالة الخوف والقلق التي يعيشها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حرص الملايين حول العالم، على الالتزام بالإجراءات الوقائية، التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية، ويؤكد عليها الأطباء.

 

وظهر عدد كبير من مشاهير العالم، خلال الأيام الماضية، وهم يرتدون الكمامات الطبية والأقنعة الواقية، وحرص بعضهم على توجيه رسائل توعوية لمتابعيهم.

 

ستيف هارفي

ستيف هارفي وزوجته

نشرت مارجوري هارفي، زوجة الممثل والمؤلف الكوميدي الأميركي ستيف هارفي، صورة على حسابها على إنستغرام، ظهرا فيها وهما يرتديان قناعين واقيين، بينما أمسك هارفي في يده زجاجة مُطهر صغيرة.

غوينيث بالترو

جوينيث باترو

خلال رحلتها إلى العاصمة الفرنسية باريس، حرصت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو، على تغطية أنفها وفمها بالقناع الواقي، ونشرت الصورة على إنستغرام وقالت: “خوف؟ وباء؟ دعاية؟”.

وذكرت باترو متابعيها بدورها في فيلم “العدوى”، الذي عُرض في عام 2011، وجسدت فيه دور أول مواطنة تموت بسبب انتشار فيروس غامض. وختمت منشورها بتوجيه رسالة لمتابعيها مفادها “ابقوا آمنين، لا تصافحوا أحداً، اغسلوا أيديكم دائماً”.

 

ناعومي كامبل

ناعومي كامبل

لم تكتفِ عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامل بارتداء الكمامة، بل ظهرت ببذلة وقائية كاملة، ارتدتها أثناء تواجدها في مطار لوس أنجلوس الدولي، وعلقت كامبل على الصورة وكتبت: “السلامة أولاً”.

كيت هادسون

كيت هادسون

وشاركت الممثلة ومصممة الأزياء الأميركية كيت هادسون، صورتها بالقناع الطبي الواقي وهي على متن طائرة، واكتفت بالتعليق عليها: “السفر في 2020”.

كيم كارديشيان

كيم كارديشيان

عبر خاصية القصص المصورة على إنستغرام، شاركت العارضة، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان متابعيها صوراً أظهرت استعدادها لمواجهة فيروس كورونا.

وظهرت كارديشيان في واحدة من الصور، وهي ترتدي القناع الطبي الواقي، كما أكدت على أنها باتت تستخدم القفازات وأقراص فيتامين “سي”، وتصحبها معها أينما ذهبت.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

التزمت المغنية الأميركية سيلينا غوميز بارتداء الكمامة الطبية أثناء تواجدها في المطار، ونصحت متابعيها بالالتزام في استخدامه في حال تواجدهم في أماكن مزدحمة.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه