الأخبار -> في عيد ميلادها.. أهم المحطات في حياة الملكة

14 فبراير 2020

تحل يوم 13 فبراير ذكرى ميلاد الفنانة أحلام الشامسي، التي لقبها الفنان محمد عبده بـ”فنانة الخليج الأولى”.

 

تُعتبر أحلام، الفنانة الخليجية الأولى، التي غنت في مهرجانات قرطاج في تونس. وهي قدمت عدداً كبيراً من الأغاني خلال مسيرتها الفنية، تعرفوا إلى أبرز المحطات في حياة الملكة.

بدايتها الفنية

احلام1

كانت بداية النجمة أحلام الفعلية عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله. وكانت بداية انطلاق ألبومها الغنائي الأول “أحبك موت”، الذي حقق أعلى المبيعات في الخليج والوطن العربي.

ثم توالت نجاحاتها بعد طرح ألبومها الثاني “مع السلامة” عام 1996، ونالت بعدها الفنانة أحلام شهرةً واسعة، وأصبحت فنانةالخليج الأولى، والملكة التي تربعت على عرش الأغنية الخليجية.

أعمالها الفنية

احلام

قدمت فنانة الخليج الأولى عدداً كبيراً من الأعمال الفنية، التي حفظها الجمهور ورددها. نذكر منها: الله يعين قلوبهم، تعودت الجراح، بابهم سده، قول عني ما تقول، تغير الوقت، تدري ليش، تناظر الساعة، ما يصح إلا الصحيح، يا ليل يا جامع، لعلمك بس، شاف نفسه، ابتحداك، هذا أنا، وغيرها الكثير.

 

أشهر أغاني الملكة مع روتانا

أحلام

أثمر التعاون بين الفنانة أحلام وهرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”، عدداً كبيراً الألبومات الغنائية الناجحة، التي انتشرت بشكلٍ كبير في الخليج والوطن العربي. نذكر منها: لا تصدقونه، شاف نفسه، الثقل صنعة، بطلنا نحب، ناويلك على نية، ويلك، والله أحتاجك، ليه يا دنيا، قول عني ما تقول، أكثر من الأول، أغلى إنسان، هلا بالجرح، بغيظك، وغيرها الكثير.

إطلالاتها المميزة

05.09.2019.16.31.08فيديو أحلام في طائرتها الخاصة

استطاعت الفنانة أحلام على مدى السنوات الماضية الحفاظ على جمالها وشبابها وأناقتها. فهي تحرص على اتباع أحدث صيحات الموضة العصرية، والظهور بإطلالاتٍ مميزة.

فهي الملكة، التي تعشق الأناقة وتأسر الجميع بحضورها في كافة المناسبات. إذ تختار كافة تفاصيل إطلالاتها بعنايةٍ شديدة من ناحية الملابس، الأكسسوارات، والمجوهرات المُصممة خصيصاً من أجلها.

وخطفت النجمة الإماراتية الأنظار، في حفلها الذي أقيم على مسرح الفنان أبو بكر سالم في 24 يناير، في ختام فعاليات موسم الرياض. حمل الحفل شعار “ليلة فنانة العرب”، تكريماً لمسيرتها الفنية المستمرة. وارتدت فيه مجموعةً من المجوهرات، من الألماس الأصفر والزمرد الأخضر، بلغت قيمتها 7 مليون دولار، لتكون بذلك أغلى إطلالة لفنانةٍ عربيةٍ خلال موسم الرياض.

سر رشاقتها

احلام

خسرت الفنانة أحلام الكثير من وزنها  في الفترة الأخيرة. وأوضحت أنها اتبعت حميةً غذائيةً، والعلاج بالإبر الصينية الذي ساعدها كثيراً للحد من شهيتها، والحفاظ على  رشاقتها.

حياتها العائلية

أحلام وزوجها

تزوجت الفنانة أحلام في 18 يونيو عام 2003 من الملياردير وبطل الرالي مبارك الهاجري، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم فاهد، فاطمة، ولولوة.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه