الأخبار -> ماريتا الحلاني لـ “روتانا نت”: انتظروا جديدي “إذا فيك تنسى”

12 فبراير 2020

كشفت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني في حديث خاص لموقع “روتانا.نت” عن تفاصيل أحدث أغنياتها بعنوان “إذا فيك تنسى” وكواليس تصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة ليال راجحة.

 

وتحدثت عن عملها التمثيلي الأول المرتقب في شهر رمضان المقبل وعلاقتها المميزة بوالدها الفنان عاصي الحلاني، وغيرها من التفاصيل في الحوار التالي.ماريتا الحلاني

 

ما تفاصيل أحدث أغنياتك “إذا فيك تنسى”؟

قضيت وقتاً طويلاً في تحضير هذه الأغنية حتى يأخذ ألبومي الأخير حقه، إذ كان يتضمن 10 أغنيات. اضطررت لتأخير “إذا فيك تنسى” حتى يتمكن الألبوم بما يحتويه من أغاني أن يحصل على ما يكفي من الوقت لدى الجمهور.

الأغنية مليئة بالأحاسيس والدراما التشويقية وتحكي عن مرحلة ما بعد انفصال شخصين، لا سيما المرأة التي تحول حزنها وضعفها إلى قوة تجعلها قادرة على تخطي الأزمات والاعتماد على نفسها. الأغنية من ألحان رامي الشافعي، توزيع عمر صباغ وإخراج ليال راجحة.

ماريتا الحلاني

كيف كانت الكواليس مع المخرجة ليال راجحة ؟

كان بيننا كيمياء وتوافق في كافه الأفكار والتعبيرات. أنا سعيدة بالعمل مع مخرجة مبدعة في عملها ومحترفة للغاية. كنت دائماً أحب أعمالها وأتابعها فهي شخصية تمتلك ذوقاً فنياً مميزاً.

ماريتا

متى موعد طرح الفيديو كليب؟

سيتم الإعلان عن موعد طرح الكليب قريباً والأرجح آخر فبراير الجاري. كما أنني قررت العمل أكثر على الأغاني السينغل حتى تأخذ الأغنية حقها وتؤثر بالجمهور أكثر.

ماريتا الحلاني

هل هناك أغاني أخرى ستطرح في القريب ؟

هناك أغنية جاهزة للطرح لكن حتى الآن لم نقرر موعد طرحها، والأغنية بأسم “قولوله” باللهجة اللبنانية وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة. كما أنها تختلف كثيراً عن أغنية “إذا فيك تنسى” لأنها رومانسية وفرحة وقريبة من القلب. لكن لم نقرر حتى الآن إذا سننفذها على طريقة الفيديو كليب أم لا.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه