الأخبار -> رامي جمال يصدر “سقف” بمشاركة نجوم الفن

10 فبراير 2020

أصدر المطرب والملحن المصري رامي جمال أغنيته الجديدة “سقف”، أمس الأحد 9 فبراير، على طريقة الفيديو كليب، وشاركه فيها مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي، الذين قاموا بتصوير أنفسهم  يؤدون كلمات الأغنية، لتجتمع مقاطعهم في فيديو واحد، نال إعجاب آلاف المستمعين.

 

ومن بين النجوم الذين شاركوا، الإعلامية إسعاد يونس، النجوم عمرو يوسف، أحمد السقا، حسن الرداد، مي عمر، شيماء سيف، هنادي مهنى، عمرو سعد وهشام عباس، والمنتج هشام جمال، وهشام ماجد وكريم عبد العزيز، ومن نجوم الكرة المصرية، شارك شيكابالا ورمضان صبحي، وطارق حامد وغيرهم.

 

رامي جمال

“سقف”، واحدة من الأغنيات التي يضمها ألبومرامي جمال الجديد “أنا لوحدي”، والذي يُنتظر أن يطرح في الأسواق خلال أيام. ويتعاون جمال فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم الشاعر تامر حسين، شادي نور، رقية عبد العزيز ومصطفى حسن، والملحن بلال سرور، ومدين، بينما قام رامي جميل بتلحين بعض الأغنيات بنفسه.

ويعد ألبوم “أنا لوحدي” خامس ألبومات رامي جمال، إذ صدر ألبومه الأول عام 2011، وحمل اسم “ماليش دعوة بحد”، وبعدها ألبومات “فترة مش سهلة” عام 2013، و”ملناش إلا بعض” عام 2016، و”ليالينا” عام 2018.

 

بدأ رامي جمال حياته الفنية كملحن منذ عام 2004، وتعاون منذ ذلك الحين مع عدد كبير من فناني الوطن العربي، من بينهم محمد حماقي، تامر عاشور، محمد فؤاد، شيرين عبد الوهاب، أنغام ، بهاء سلطان وهيفاء وهبي وغيرهم.

رامي جمال

ومن المقرر أن يحيي رامي جمال حفلاً في مركز المنارة للمؤتمرات بالعاصمة المصرية القاهرة، يوم الحادي والعشرين من فبراير الجاري، احتفالاً بصدور الألبوم.

وكان رامي جمال قد أعلن في نوفمبر الماضي، إصابته بمرض “البهاق“، وهو مرض جلدي يتسبب في تغير بعض أجزاء الجلد ويغير لونها للأبيض. وأشار جمال إلى أن معاناته مع المرض بدأت قبل عام، لم يلمس خلاله تحسناً في صحته رغم المتابعة مع الأطباء خلال هذه الفترة.

وتحدث رامي جمال عن نيته لإعتزال الفن، لصعوبة التعامل مع المحيطين به، إلا أنه لقى دعماً كبيراً من جمهوره ومتابعيه، وعدد كبير من نجوم الوطن العربي،

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه