الأخبار -> أصالة بلوك جديد في حفل هلا فبراير

08 فبراير 2020

تألقت النجمة السورية أصالة، خلال الفقرة الغنائية التي قدمتها مساء الجمعة 7 فبراير، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2020، هلا فبراير.

 

الحفل الذي شارك فيه أيضاً برنس الغناء العربي ماجد المهندس، شهد استقبالاً حاراً من الجمهور لأصالة. وبعد صعودها إلى المسرح، سألها الجمهور “كيف حالك؟”، فردت مبتسمة: “أنا كويسة”.

 

أصالة

أطلت أصالة بفستانٍ من المخمل الوردي، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران. تميز بتصميمٍ مميز بستايل Off shoulders مع أكمامٍ طويلة، وفتحة صدر على شكل حرف V، يمتد منها قماش يشبه الشبك، غطى الجزء المكشوف عند الصدر والكتفين. وحدد تصميم الفستان الخصر بحزام بلون وقماش الفستان نفسه، انسدل من بعدها قماش الفستان بشكلٍ منفوش قليلاً.

 

ويبدو أن أصالة صارت أكثر ميلاً إلى تغيير تسريحة شعرها من حفلٍ إلى آخر. فظهرت في الحفل بلوكٍ جديد، وغرة توقفت قبل حاجبيها بقليل، مع تمويجات خفيفة لبقية شعرها، الذي تركته منسدلاً على جانبي وجهها وشعرها من الخلف.

أصالة

اختارت أصالة مكياج تماشى مع ألوان فستانها. حددت عينيها بستايل Smokey eyes باستخدام ظل عيون باللون الوردي المماثل للون الفستان، مع أحمر شفاه وأحمر خدود بدرجات البني الفاتح، واستخدمت ملمعاً لإبراز شفتيها.

وتزينت أصالة بمجموعةٍ من المجوهرات الرقيقة من الألماس، زادت أناقتها. وشملت  مجموعةً من الخواتم وأقراط الأذن. ووضعت طلاءً للأظافر باللون الوردي.

أصالة1

قدمت النجمة أصالة عدداً كبيراً من الحفلات مؤخراً، كان أخرها حفلها في القرية العالمية في دبي، في 17 يناير الماضي. كان الحفل هو الثاني في جولة أصالة الخليجية، التي بدأتها بحفلٍ أقيم قبل ذلك، في مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية. بينما كانت الكويت، المحطة الثانية لهذه الجولة.

أصالة في القرية العالمية

تعمل أصالة حالياً على اختيار كلمات ألبومها الجديد، الذي أعلنت في وقتٍ سابق أنها ستقدمه باللهجة الخليجية. وأصدرت في مطلع هذا العام، أغنيتها المصورة الجديدة التي حملت اسم شامخ. حققت نجاحاً كبيراً، وأرجعت أصالة هذا النجاح إلى كونها قدمت في هذا الكليب، أداءً تمثيلياً لم يسبق لها أن قدمته في أي عملٍ سابق.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه