الأخبار -> رانيا محمود ياسين: والدي بخير ولا صحة للإشاعات

03 فبراير 2020
بعد انتشار خبر مفاده أن صحة الفنان المصري محمود ياسين قد تدهورت، طمأنت إبنته الممثلة رانيا محبيه عنه، نافية أن تكون الإشاعات صحيحة.
وفي تصريح إعلامي قالت:” هو الحمد لله بصحة جيدة، ولا صحه للإشاعات التي تفيد بأنه مريض، وهو يتابع الأعمال الفنية، وكان أخرهم فيلم الممر، وابدي إعجابه به، وبالمخرج الكبير شريف عرفة”.
 
رانيا محمود ياسين
 
 
 
 
 
 
 
وإتهمت رانيا محمود ياسين السوشيال ميديا بأنها السبب في تلك الإشاعات، وأشارت إلى ظاهرة إنتشار الأخبار السلبية والملفقة، عوضاً عن الأخبار الإيجابية. وتمنت ياسين أن يكون هناك رقابة صارمة على هكذا منشورات مسيئة. وأشارت أننا نشارك في نشر تلك الأخبار المغلوطة دون أن ندري، عبر اعادة مشاركة النشر لأخبار كاذبة، أو أخبار غير مهنية او اخلاقية. 
 
 
محمود ياسين وأسرته
 
وكانت الإشاعات قد إنتشرت منتصف شهر إبريل من العام 2016، وأشارت إلى تدهور وضع الممثل الصحي. إشاعات دفعت نجل الممثل، عمرو محمود ياسين، إلى نشر فيديو عبر السوشيال ميديا، يظهر والده وهو محاطاً بالأهل والأصدقاء. وقد عبر النجم محمود ياسين، في المقطع المصور، عن سعادته بالمشاعر التي يحملها الجمهور له.
 
عمر محمود ياسين ووالده
أما بخصوص أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين، فقد أشارت انها انتهت من تصوير جميع المشاهد من مسلسل “فالنتينو”، مع النجم الكبير الزعيم عادل إمام. وفي هذا العمل، تؤدي رانيا دور معلمة  في إحدى المدارس التي يمتلكها “فالنتينو”، الذي يجسد شخصيتة النجم عادل إمام.
 
واضافت في تصريحات خاصة “لروتانا نت”، أن موعد عرض المسلسل سيكون خلال شهر رمضان المقبل، وأن علاقة طيبة جمعتها بزملاءها وطلابها، متمنية أن يحقق المسلسل النجاح، وينال إعجاب الجمهور.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه