الأخبار -> بدور البراهيم تزوجت والمهر مليون ريال

31 يناير 2020

على الرغم من أن المهر الذي اشترطته الفاشنيستا السعودية بدور الإبراهيم أثار الكثير من الإنتقادات والبلبلة، إلا أنه تحقق بالفعل وفقاً لما أعلنته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”.

 

ونشرت بدور صورة لعقد الزواج معلقة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. تم عقد قراني، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا”.
وورد في الوثيقة أن الفاشنيستا السعودية عقدت قرانها مقابل مهر تبلغ قيمته مليون ريال، أو ما يعادل نحو 250 ألف دولار أميركي. وقد حرصت على إخفاء إسم الزوج أو جنسيته، مما أثار حشرية المتابعين الذين تساءلوا عن هوية الزوج.

 

زواج بدور

وكانت بدور قد أثارت عاصفة من الإنتقادات في السابق، بعد أن صرحت في فيديو لمتابعيها قائلة أنها لن تتزوج أي شخص إذا لم يقدم لها مهراً بمليون ريال. وكانت  عبارتها الشهيرة آنذاك: “والله مايشم مفارق راسي أي شخص يتزوجني إلا مهري مليون”.

 

هذا التصريح لقي رواجاً كبيراً على مواقع السوشال ميديا، فانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض، حتى أن البعض عرض عليها مهراً بالقيمة التي تريدها، في محاولة لطلب الزواج منها.

يشار إلى أن البراهيم مطلقة وأم لطفلين، وهذا زواجها الثاني. وتم تداول صور العقد الذي نشرته على نطاق واسع، مما جدد النقاش والجدال حول المهر الذي طلبته الشابة السعودية في العام الماضي. كما أن خبر الزواج تحول إلى ترند بسبب ردود الفعل بين مهنئين ومشككين بصحة الخبر، إضافة إلى البعض الآخر الذي انتقد نشرها العقد وتركيزها على إظهار خانة المهر للمتابعين.

يشار إلى أن بدور البراهيم فاشنيستا سعودية وخبيرة تجميل تحظى بالكثير من المتابعين من مختلف دول العالم العربي، وهي دائماً ما تثير الجدل بتصريحاتها أو بالفيديوهات التي تنشرها أو تظهر فيها “لايف” عبر تطبيقات السوشال ميديا.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه