الأخبار -> من سيقدم حفل الأوسكار هذا العام؟

10 يناير 2020

أعلنت رئيسة شبكة ABC الأميركية، كاري بيرك، أن حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92، المقرر إقامته في 9 فبراير المقبل، سيكون بلا مقدمٍ رئيسي، وذلك للعام الثاني على التوالي.

 

91st Annual Academy Awards Show

 

تذيع شبكة ABC، الحفل السنوي هذا العام مرةً أخرى، بالاتفاق مع أكاديمية فنون وعلوم الصور، المسؤولة عن توزيع جوائز الأوسكار. وأكدت رئيسة الشبكة، أن “الطرفين اتفقا على أن لا يتم اختيار مضيف تقليدي هذا العام أيضاً. وأن الحفل سيسير وفق شكل العام الماضي”، بحسب مجلة Hollywood Reporter.

في نسخة العام الماضي، اختارت الأكاديمية الممثل الكوميدي كيفن هارت لاستضافة الحفل، ثم تورط هو في تغريداتٍ قديمةٍ له تسيء إلى المثلية الجنسية. وواجه الكثير من الانتقادات، فاعتذر عن المهمة. حينها، لم يتوفر الوقت الكافي للاستعانة ببديلٍ له، قررت الأكاديمية، أن لا تختار بديلاً. واستعانت بقائمةٍ من النجوم والمشاهير، لتقديم فقرات الحفل، الذي يقام على مسرح دولبي، في لوس أنجلوس.

1 Kkpl7gry 4mmyt6n Fxnug

إقامة حفل الأوسكار من دون مقدمٍ رئيسي، كان مفاجئاً العام الماضي. لكنها لم تكن المرة الأولى في تاريخه. فقبل ثلاثين عاماً، تحديداً عام 1989، أقيم أكبر حدثٍ سينمائي، ينتظره الجميع سنوياً، من دون مقدمٍ رئيسي. وصفته المواقع الفنية آنذاك، بأنه حفلٌ فقيرٌ جداً، شارك في تقديمه 17 نجماً، من بينهم جولي أندروز وبول نيومان. وعزفت مقطوعةً موسيقيةً في بداية الحفل، استمرت 11 دقيقة.

وفقاً لبيرك، فإن “حفل العام الماضي حقق نجاحاً كبيراَ، وشهد ارتفاعاً نادراً في تصنيفات الاحتفال لعام 2019”. ويبدو أنهم والأكاديمية سعداء بالطريقة التي قدم بها، واتفقا على أن تكرار التجربة يعد تدعيماً لصيغةٍ جديدةٍ أثبتت نجاحها.

Enmpa2suyaa1lr

وقد طرح اسم الممثل الكوميدي ريكي غيرفيه، الذي نجح في استضافة حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب منذ يومين، للمرة الخامسة في تاريخه، عبر السوشيال ميديا بشدة، لاستضافة حفل الأوسكار هذا العام. لكن يبدو أن الأكاديمية، وشبكة التلفزيون الأميركية اتخذا قرارهما النهائي.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه