الأخبار -> هؤلاء الفنانات ابتعدن عن الأضواء.. ما السبب؟

08 يناير 2020

هناك العديد من الفنانات اللواتي ابتعدوا عن الأضواء، واختفوا عن عالم الشهرة بعدما كانت تنهال عليهم البطولات…منهن من اتخذت قرار الإعتزال لأسباب شخصية، ومنهن من ابتعدت وانحسرت عنها الأضواء فجأة وبدون أي سبب. سوف نلقي الضوء على أسماء بعض النجوم الذين أسعدونا بأعمالهم الفنية في فترة الثمانينات، و ابتعدوا عن الساحة الفنية.

 

الفنانة إيمان الطوخي

فنانات إبتعدن عن الأضواء (2)

 

الفنانة إيمان الطوخي من النجمات اللواتي ظهرن في فترة الثمانينات. هي إبنة الإذاعي الكبير محمد الطوخي، وكانت لها العديد من الأعمال الفنية الناجحة بالإضافة لكونها مطربة تمتلك صوتاً رائعاً. وفي عام 2003 قررت إيمان الطوخي الإعتزال مُعللة بأن هناك العديد من الدُخلاء على الفن الذين أساءوا إليها.

ومن أهم أعمال الفنان إيمان الطوخي مسلسل رأفت الهجان، بوابة الحلواني، مسلسل الأطفال “كوكي كاك”، ولها أيضاً العديد من الأغنيات الناجحة.

الفنانة شيرين سيف النصر

فنانات إبتعدن عن الأضواء تعرف عليهن

الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر ابتعدت فجأة عن الأضواء، وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل “أصعب قرار”. بعدها قررت الإختفاء، والإبتعاد عن الساحة الفنية بدون ذِكر أي أسباب حتى أنها لم تعلن لجمهورها قرار الإعتزال حتى الآن.

الفنانة نيللي

فنانات أبتعدن عن الأضواء

الفنانة الإستعراضية نيللي التي أسعدت العديد من جمهور الوطن العربي بفنها ابتعدت عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة. وقد أوضحت في آخر تصريحاتها أن سبب ابتعادها يرجع إلى نوعية الأدوار الفنية التي تعرض عليها، وأنها غير مناسبة لها. ولذلك قررت أن تبتعد رغم عشقها للفن حتى تحافظ على تاريخها الفني الحافل.

الفنانة الإستعراضية شريهان

شريهان

الفنانة شريهان هي النجمة الاستعراضية الجميلة، وشقيقة عازف الغيتار الشهير عمر خورشيد. وقد أعلنت شريهان إعتزالها الفن في عام 2006، وذلك بعد شفائها من المرض، وهي في أوج نجوميتها.  ويرجع إلى أنها لم تعد تمتلك اللياقة البدنية، والمستوى المطلوب كما كان في أعمالها السابقة لذلك قررت الإبتعاد عن الساحة الفنية لتظل صورتها في أذهان الجمهور كما هي النجمة الإستعراضية الجميلة التي سحرت الكثيرين في العالم العربي بمسلسل ألف ليلة، وليلة، فوازير رمضان.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه