الأخبار -> زينة تشارك جمهورها صور من كواليس فيلم "الفلوس"

07 يناير 2020

شاركت الفنانة المصرية زينة جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستغرام” بمجموعة من الصور الخاصة أثناء التحضيرات لفيلمها الأخير “الفلوس”.

 

زينة وخالد الصاوي

 

 

وعلقت زينة بشكل ساخر قائلة: “في بداية أي علاقة تظهر المشاعر.. وفي نهايتها تظهر الأخلاق” وهي الحكمة التي قالها من قبل الأديب الكبير نجيب محفوظ.

زينة

الصور التي نشرتها زينة ظهر فيها الفنان خالد الصاوي، والذي يشارك ضمن أحداث الفيلم، الذي يعرض حالياً في دور العرض المصرية.

الفنانة المصرية زينة

 

قصة الفيلم تدور حول سيف الذي يقوم بدوره “تامر حسني” ، وهو نصاب محترف، تستعين به فتاة ثرية تدعى حلا، التي تقوم بدورها “زينة” ويساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر هو سليم الذي يقوم بدوره “خالد الصاوي”، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة بشكل عام.

زينة في أحدث صورها

“الفلوس” إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وقصة تامر حسني. وهو ليس التعاون الأول بين زينة وتامر حيث قاما من قبل ببطولة أفلام “حالة حب”، و”كابتن هيما”، “وسيد العاطفي”.

زينة في كواليس تصوير فيلم الفلوس

كان الفيلم يحمل في البداية اسم “حمزة” ثم تم تغييره إلى “نصب تذكاري”، حتى تم اختيار اسم “كل سنة وأنت طيب”، قبل أن يتم تغييره مجدداً إلى “عملة صعبة” وأخيراً تم الاستقرار النهائي على اسم “الفلوس“.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه