الأخبار -> شيرين قلقة من عودتها للغناء في مصر

02 نوفمبر 2019

تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب  لإقامة الحفلات مجدداً داخل مصر، وذلك بعد غياب دام لأكثر من عام ونصف، وتبدأ أولى حفلاتها على مسرح “المنارة” يوم 13 ديسمبر المقبل.

 

وعلمت “روتانا.نت” عبر مصادر مقربة من الفنانة شيرين، أنها تعيش حالة من السعادة والقلق في آن واحد، إذ يعد خبر عودتها لإقامة الحفلات في مصر خبر سار لها، وخصوخصاً بعد ردود الفعل الإيجابية التي جاءت على خبر الحفلة.

 

أما القلق، فيرجع لخوفها من حدوث أي تجاوزات أو أخطاء في الحفل، وطلبت شيرين إقامة أكثر من بروفة للحفلة، التي ستقام على غرار حفلات “البرود واي”، لأول مرة فى مصر.

وأقرّ منظمو الحفل، أن الحضور بالملابس الرسمية فقط، ويتم توزيع تذاكر الحفل من خلال تطبيق “تذكرتي”، في أول تجربة لهم مع الحفلات، بعد النجاح الكبير الذي حققوه مع المسرح.

وأكدت المصادر لـ”روتانا.نت”، أن الفنانة شيرين، ستدخل في معسكر مغلق قبل أسبوع من الحفل، وذلك لتعود إلى جمهورها في مصر بأفضل حال، كما ستقوم بعمل “نيولوك” جديد على شكلها بالكامل.

وقالت المصادر أن الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين، يتابع كافة التفاصيل بنفسه من أجل دعمها ومساندتها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، قد صدر قرار بوقفها عن الغناء في مصر من نقابة الموسيقيين، واستمر هذا القرار لأكثر من عام، بعد أن تم التحقيق معها في النقابة، وذلك إثر تصريحات عن مصر بإحدى حفلاتها في الخارج، اعتبرها البعض تصريحات مسيئة للدولة المصرية.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه