الأخبار -> خاص: تفاصيل شخصية خالد النبوي في فيلم “يوم وليلة”

04 اكتوبر 2019

تنفرد “روتانا.نت” بنشر الخطوط الدرامية العامة لشخصية “منصور الدهبي”، التي يجسدها الفنان خالد النبوي ضمن أحداث فيلمه الجديد “يوم وليلة”، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الأسابيع المقبلة.

 

ويؤدي النبوي، دور أمين شرطة بحي السيدة زينب في القاهرة، حيث يعيش مع والدته بعد وفاة زوجته التي أنجب منها ابنة، تُدعى “فرحة” وتعاني من تأخر ذهني ، إلا أن علاقة الأخيرة بجدتها ليست على ما يرام، نظراً لاتسام تصرفاتها بـ”الشقاوة” داخل المنزل.

 

ويضطر “منصور” إلى منع ابنته من الذهاب إلى مدرستها الخاصة، وذلك لعدم تمكنه من تسديد قسط المدرسة البالغ قيمته 20  ألف جنيه، فتنصحه والدته بإدخالها مدرسة حكومية لتقليل النفقات، إلا أنه يحتد عليها بقوله: “عاوزاها ترجع لي مضروبة كل يوم”.

ويحظى أمين الشرطة بحب جميع أهالي منطقته، نظراً لتلبيته كل مطالبهم، من تسهيل استخراج تراخيص لمحالهم التجارية وما إلى ذلك، وبما أن أحداث الفيلم تدور يوم مولد السيدة زينب، يتلقى منصور تعليمات من رئيسه بضرورة فرض رقابة مشددة وقت المولد، وعلى إثره يُصدر أمين الشرطة، تعليماته للعساكر بالقبض على أي شخص يحمل سلاح أبيض أو مسدس، وعدم الاكتراث بمن يشرب المخدرات طالما أنه لا يؤذي أحد، وتتوالى الأحداث.

خالد النبوي

ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، درة، سامي مغاوري، ميدو عادل، والفيلم من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه