الأخبار -> ما قصة الفتاة التي تدعي أنها زوجة قصي خولي؟

22 فبراير 2020

انتشر مؤخراً فيديو لفتاة تونسية تدعى مديحة الحمداني، ادعت أنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، ووالدة ابنه “العميد”. سبّب الفيديو جدلاً كبيراً، وتداوله كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

طالبت مديحة الجماهير عدم التعرض لها ولابنها، الذي يبلغ من العمر عاماً ونصف. وقالت: “قصي ليس أباً مثالياً كما صوّر نفسه أمام الجماهير، وأنا لا ألومه لأنه ممثل ويريد الظهور أمام جمهوره بأبهى صورة”.

 

مديحة الحمداني

وأضافت: “أنا فقط أطلب منكم عدم التكلم في سيرتي وسيرة ابني، لأنكم لا تعرفون من أكون. أنا فتاة محترمة ولم أتكلم من قبل عن هذا الموضوع، لكنني لن أسكت بعد اليوم لأي شخص يظلمني ويظلم ابني”.

ما الذي دفعها للحديث؟

مديحة الحوراني

جاء الفيديو، بحسب ما قالت الحمداني، رداً على تصريح قصي خولي في أحد البرامج التلفزيونية. إذ أشار أنه يقوم بواجباته كأب على أفضل وجه، مضيفاً أنه يشارك في تحميم الطفل وتغيير حفاضاته.

نكرت الحمداني حديث قصي، وأشارت إلى أنها “تحمّلت الكثير من المضايقات والانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي”. وأكدت أنها لن تصمت بعد الآن، وستفضح “كذب وخداع خولي، إذا ما ظهر في أي مقابلات أخرى، وكذب في أي شأنٍ يتعلق بابنه”.

مديحة

كان قصي صدم جمهوره العام الماضي، بأنه متزوج ورُزق بطفلٍ سماه العميد، لكنه لم يعلن أي تفاصيل عن هذا الزواج ولا عن هوية زوجته.

 

تداول كثيرون صورةً تجمع النجم السوري ومديحة، وتمت الإشارة إليها على أنها زوجته، وهي من أصول تونسية، تعيش في الولايات المتحدة الأميركية.

قصي خولي ومديحة الحمداني

تناقل عددٌ من مواقع الأخبار، أن “الفتاة التي ظهرت إلى جانب قصي في الصورة، هي مجرد معجبة التقاها صدفةً. وأن زوجته من عائلةٍ سوريةٍ معروفة ومقيمة في الولايات المتحدة.

بينما ذكرت الحمداني، أنها “تعرفت على قصي خولي عام 2014 أثناء تواجدها في دبي، حيث كانت تعمل، وجميع زملائها يعرفون الحقيقة”.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه