الأخبار -> عمرو وهبة لـ”روتانا.نت”: “ماكو” يجسّد قصة سالم إكسبرس

21 فبراير 2020

كشف الفنان عمرو وهبة في حديث خاص لـ”روتانا.نت”، عن تفاصيل فيلمه الجديد “ماكو”. وتحدث عن أعماله في شهر رمضان مع الزعيم عادل إمام. وكشف عن تفاصيل مسلسل “فالنتينو”، وغيرها من التفاصيل في الحوار التالي.

 

هل انتهيت من تصوير فيلم “ماكو”؟

 

 

عمرو وهبة

نعم، انتهيت من تصوير المشاهد الخاصة بدوري في “ماكو”. بالنسبة إلى كواليس الفيلم، فرحت كثيراً بالعمل مع هذه النخبة من النجوم، هم ناهد السباعي، منذر ريحانه، سارة الشامي، محمد بدران ونيكولا معوض. إذ كانت الأجواء مليئة بالحب والتعاون.

ما هي تفاصيل هذا العمل؟

عمر وهبة مشهد

يأتي هذا الدور في إطارٍ بعيدٍ عن الكوميديا، جسدت شخصية شابٍ اسمه تيمور، لا يأخذ أمور الحياة بجدية. أحداث الفيلم مستوحاة من قصة غرق سفينة “سالم إكسبرس” عام 1991. وصورت غالبية المشاهد تحت الماء، ضمن أجواء مليئة بالتشويق.

تدور القصة حول 8 أشخاص يمرون بالكثير من التحديات والمصاعب خلال سفرهم لتصوير فيلم يجسّد قصة سفينةٍ غرقت في البحر الأحمر. وأنا في انتظار أن يطرح الفيلم، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

هل تفضل السينما على الدراما التلفزيونية؟

عمرو وهبة

كلاهما مهم بالنسبة إلى أي فنان، لكن الدراما التلفزيونية هي الأكثر مشاهدة، لما فيها من أحداثٍ وشخصيات، تجذب العائلات المصرية بشكلٍ خاص. هذا لا يعني أن الأفلام أقل شأناً من هذه الأعمال التلفزيونية. في رأيي لكل عملٍ نكهةٌ خاصة، تتميز بالفكرة والجهد الذي يقدمه فريق العمل كله.

هل تخطط للمشاركة في عمل رمضاني؟

عمرو

نعم، شاركت في مسلسل جديد بعنوان “فالنتينو”، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام. سيعرض في شهر رمضان المبارك.

كيف كانت تجربة التمثيل مع أمير كرارة؟

عمرو وهبة

شاركت الممثل أمير كرارة تصوير مسلسل كلبش. وكانت تجربة رائعة ومليئة بالتعاون.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه