الأخبار -> وفاة والدة جورج وسوف

21 فبراير 2020

توفيت صباح اليوم، السيدة فرحة متعب الصدي، والدة الفنان السوري جورج وسوف، عن عمر ناهز 82 عاماً، بعد صراعٍ طويلٍ مع المرض.

 

جورج ووالدته

 

تقام جنازة الأم الراحلة اليوم، في كنيسة مار الياس- كفرون رفقة، في محافظة حمص، وسط غرب سوريا. والعزاء سيكون في صالة الكنيسة نفسها، أيام السبت والأحد والاثنين، من الرابعة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساء.

خسر جورج وسوف والده منذ 4 سنوات، بعد دخوله في غيبوبةٍ لمدة 4 أيام، كان يرافقه فيها غالبية الوقت حتى وافته المنية.

 

نعي سلطان الطرب

جورج وسوف

نشرت الصفحة الرسمية لسلطان الطرب، على موقع فيسبوك، نعي الفنان لوالدته مصحوباً بصورةٍ تجمعهما، كتب فيه: “ماما يا ماما دخلك يا ماما.. سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم”. وأضاف: “حزني كبير، الله يخلّي أمهات الجميع”.

دفتر عزاء

سلطان الطر

سارع عدد من الفنانين إلى تقديم واجب العزاء لأبو وديع، في تغريداتٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم يارا، ونانسي عجرم التي كتبت: “أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء”.

وكتب الممثل السوري تيم حسن على تويتر، تغريدة عزاءٍ لسلطان الطرب، قال فيها: “تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير جورج وسوف، ولعائلته الكريمة بوفاة والدته رحمها الله، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان”.

وقدمت المغنية اللبنانية كارول سماحة، واجب العزاء بتغريدة على تويتر أيضاً، كتبت فيها: “أتقدم بأحر التعازي للفنان الكبير جورج وسوف وعائلته لفقدان والدته”.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه