الأخبار -> ماذا قالت بلقيس عن كليب “أرجوك”؟

19 فبراير 2020

قدمت الفنانة بلقيس فتحي، مبادرة اجتماعية طيبة في أغنيتها الجديدة “أرجوك”، التي طرحتها قبل أيام عن الأسرة والعائلة، وهي من كلمات أحمد العلوي وألحان أحمد الهرمي.

 
 

بلقيس 2

 

أثبتت النجمة الشابة بأغنيتها المصورة، أن الفنان يمكن أن يقدم رسائل إنسانية وتوعوية ومعالجة قضايا اجتماعية، من خلال أعماله الفنية، إلى جانب الهدف الترفيهي من الغناء.

بلقييس

طرحت بلقيس في كليبها الجديد، فكرةً إنسانيةً عن العلاقة بين أفراد الأسرة الواحدة، والخلاف الذي قد يقع بينهم ويفقدهم دفء العائلة والقرب الإنساني، بمشاهد تمثيلية مؤثرة.

بلقيس 3

تمحورت فكرة “أرجوك“، حول شقيقتين جمعتهما علاقة خاصة، وقرب وذكريات سعيدة، حتى تزوجت الأولى وبدأت الأوضاع في التغير. إذ يقوم الزوج بالإيقاع بين الشقيقتين، ويحرض زوجته على بيع منزلهما، ما تسبب في وفاة والدتها حزناً.

Pp

وقع الخلاف بين الشقيقتين، وقاطعت كل منهما الأخرى، حتى مرضت شقيقة بلقيس، وكانت على وشك الموت في المستشفى. تذهب بلقيس إلى المستشفى باكية خوفاً من فقدانها، لتنهي القصة بجملة: “بادروا بالسلام قبل فوات الأوان ولا تجعلوا الكبرياء يفقدكم أجمل الأشخاص و العلاقات”.

Balqes

لعبت دور شقيقة بلقيس في الفيديو كليب، الممثلة كفاح الرجيب، التي نشرت على إنستغرام، فيديو علقت عليه: “مشاركتي في كليب أرجوك”. وردت عليها بلقيس قائلة: “أبدعتِ وتشرفت بالعمل معك”.

بلقيس

تفضيل بلقيس قصة اجتماعية عن حب الأسرة والأخوات، على حساب العاطفة تجاه الرجل في عيد الحب، لفت انتباه الجمهور، وتخطت مشاهدة الكليب المليون ونصف، وبات ترند على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق كثيرون على الأداء التمثيلي الرائع للمغنية اليمنية بلقيس.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه