الأخبار -> مواقف وأغاني أثبتت قوة شخصية إليسا

17 فبراير 2020

أثبتت المغنية اللبنانية إليسا، أنها صاحبة شخصية قوية، ظهرت في مواقف عديدة، على عكس الصورة الرومانسية والعاطفية التي قدمتها في معظم أغانيها وألبوماتها.

 

5

 

حاربت السرطان وحدها

تعد إصابة إليسا بمرض السرطان، من دون الإعلان عن الخبر في وسائل الإعلام، أو حتى إلى أقرب أصدقائها وأقاربها، من أبرز المواقف التي أثبتت قوة شخصيتها.

ناهيك عن طريقة إعلان الخبر، من خلال فيديو كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، التي طرحت بعد تعافيها.

7

قالت إليسا في تصريحاتٍ إعلامية إنها فور معرفتها خبر إصابتها بمرض سرطان الثدي، لم تفكر في نفسها. بل تخوفت من إخبار عائلتها وأصدقائها، خصوصاً والدتها التي لم تعرف بمراحل مرضها وعلاجها والعمليات التي أجرتها حتى لا تشعر بالخوف والقلق عليها.

وأوضحت إليسا أنها فور سماعها أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، من ألحان محمد يحيى، تحدثت مع مخرجة الكليب إنجي جمال، وأخبرتها أنها لديها قصة ترغب في تقديمها من خلال الكليب. ثم أجرت بعد ذلك العملية الجراحية الثانية.

سقوط على المسرح

12

في فبراير 2018، سقطت إليسا إثر حالة إغماء أصابتها، في نهاية حفلها على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية في دبي. وظهرت في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فاقدة للوعي ويحملها أحد أعضاء فرقتها خلف المسرح.

وأشارت إليسا في حوارٍ إعلامي، أنها كانت تتلقى العلاج في الوقت نفسه الذي كانت تعمل وتسجل أغنياتها. كما أنها كانت تقدم حفلاتها في موعدها ولم تعتذر عنها أبداً.

عكس اللي شايفنها

4

صورت إليسا عام 2017، أغنية “عكس اللي شايفنها”. وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، ضمن ألبوم “سهرنا ياليل”.

قدمت في الأغنية قصة المرأة التي ينظر إليها الجميع من الخارج على أن حياتها جميلة وخالية من المتاعب، وأنها قوية لا يؤثر فيها أي شيء. لكن في الحقيقة، تؤكد في هذه الأغنية أنها مجروحة وتتألم من الداخل.

داعمة لحقوق المرأة

10

قدمت إليسا العديد من الأغاني التي تعبر عن معاناة المرأة العربية، وانتهاك حقوقها وظلمها في المجتمع، خاصة أغنية “يا مرايتي”، و “تعبت منك”، اللتان جسدت فيهما شخصية المرأة الحزينة من حبيبها أو زوجها الذي يمارس عليها سلطته الذكورية، والغيرة من نجاحها وتجاهل إنجازاتها.

تغريدات المرأة القوية

1

تحرص إليسا دائما على مشاركة متابعينها بتغريدات عبر موقع تويتر، سواء بمقولات مقتبسة من حكماء عن معاني ومواقف القوة، أو عن المرأة القوية التي لن تسمح للحياة بأن تغلبها سواء بالمرض أو المشكلات أو المعوقات.

تعود إليسا إلى المسرح الرئيسي بالقرية العالمية بدبي، غدا الجمعة، لإحياء حفل عيد الحب، بدعم من روتانا.

6

في الوقت نفسه تواصل إليسا، المراحل النهائية من تحضير ألبومها الجديد المقرر طرحه قريبا خلال عام 2020 الجاري، حيث انتهت من تسجيل عدد كبير من أغنياته.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه