الأخبار -> هيفاء وهبي تتألق بالأحمر في حفل عيد الحب

15 فبراير 2020

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا بمناسبة عيد الحب، مساء الجمعة 14 فبراير، في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة. شاركها الفنان وائل جسار، بحضور عددٍ كبيرٍ من محبيها، الذين تفاعلوا مع الأغاني التي قدمتها.

 

هيفاء وهبي

 

نشرت النجمة اللبنانية على حسابها على إنستغرام، صورةً للإطلالة التي ظهرت بها في الحفل. ارتدت فستاناً من الساتان الأحمر، بتصميمٍ بسيط للغاية. لكنه أظهر رشاقة قوامها، وتميز بفتحةٍ جانبية طويلة امتدت لما فوق الركبة، وذيلٍ طويلٍ كذلك. أضاف المزيد من الأناقة لهذا اللوك.

هيفاء وهبي

تزينت هيفاء وهبي في الحفل بمجوهراتٍ من الألماس، أقراط الأذن وسلسلة طويلة وخاتمٍ. تميزت مجوهراتها بشكلها الدائري قليلاً، مع سوارٍ ناعمٍ زين معصمها.

أما المكياج، فاحتفظت بالستايل الذي تظهر به في معظم الأوقات. اعتمدت ستايل الـSmokey eyes لعينيها، مع أحمر خدود بأحد ألوان البني الفاتح، وأضافت إليه الملمع أو الـHighlighter، وأحمر شفاه باللون نفسه.

هيفاء وهبي

أحيت هيفاء قبل أيام، حفلاً في قصر القمر في مدينة كانكون الساحلية في المكسيك. تألقت خلاله بفستانٍ مميز حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، تميز بالمزج بين أكثر من لون، البنفسجي، الأسود، البرتقالي، والأزرق السماوي.

 

وجاء تصميمه بأطوالٍ متباينة، مع ذيلٍ طويل، وفتحة صدرٍ على شكل مربع، وارتدت معه المجوهرات نفسها.

هيفاء

تشارك النجمة اللبنانية في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل “أسود فاتح”، يشاركها بطولته أحمد فهمي، روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، نانسي صلاح، وحنان سليمان. وهو من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

من ناحيةٍ أخرى، تنتظر هيفاء عرض فيلمها أشباح أوروبا، الذي تتشارك بطولته مع أحمد الفيشاوي، أروى جودة، ومصطفى خاطر. وهو من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج ‏محمد حماقي‎.‎

73969 هيفاء وهبى

تدور أحداث الفيلم حول أسرةٍ فقيرة جداً، مكونة من أبٍ وأمٍ وثلاثة توائم. يضطر الوالد إلى بيع 3 من أبنائه بسب عدم قدرته على تربيتهم. أما الوالدة فتهرب إلى أوروبا، وتصطحب معها ثلاثة من أبنائها. حين يكبرون، ينضمون إلى إحدى العصابات الشهيرة.

وبعد أن يكبر الأولاد الثلاثة، ويمتلكون الكثير من المال، تطالبهم الأم بالعودة إلى مصر، والبحث عن أشقائهم التوائم الآخرين. فيقدم كل شخص من أبطال العمل الثلاثة شخصيتين متناقضتين تماماً، إحداهما تعيش في مصر، والأخرى فى أوروبا. وتتطور الأحداث حين يعودون إلى مصر للبحث عن أشقائهم.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه