الأخبار -> بالصور: غادة عبد الرازق تحتفل وتكشف سر “طرحة الزفاف”

27 يناير 2020
احتفلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق، ببدء تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد “حفلة 9” داخل استديو خاص تمتلكه بمنطقة أبو الهول بجوار أهرامات الجيزة. وحضر الاحتفال صناع العمل، من بينهم الفنان أحمد وفيق، كمال أبو رية، نهال عنبر، والمخرج والمنتج عبد المنعم ربيع، فيما تغيب الفنان طارق لطفي عن الحضور.
 
غادة عبد الرازق
 
 الفيلم يصنف كأحد أفلام الجرائم والتشويق، وتدور أحداثه في إطار الأكشن. وتجسد فيه غادة عبد الرازق شخصية “روز” وهي راقصة باليه معتزلة. وقالت غادة عبد الرازق إنها تتوقع أن ينال الفيلم إعجاب الجماهير، نافية في الوقت نفسه وجود علاقة بين أحداثه وأحداث فيلم “موعد على العشاء”، الذي قامت ببطولته النجمة الراحلة سعاد حسني، وأحمد زكي وحسين فهمي.
 
فيلم حفلة 9
 
وفي حديثها عن تفاصيل العمل، قالت غادة عبد الرازق إن “حفلة 9” هو إسم المكان الذي تدور فيه أحداث الفيلم، فيما كشفت أن صورتها التي نشرتها قبل أيام عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت فيها بطرحة الزفاف، وأثارت الكثير التساؤلات بشأن زواجها مجدداً، هي صورة من كواليس تصوير العمل، وبالتحديد مشهد زفافها على الفنان أحمد وفيق.
 
وعن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قالت إنها لا تستطيع التفاعل أو نشر أي صور عبر “السوشال ميديا”، إلا عندما تكون في حالة مزاجية جيدة، لذا فقد يلاحظ المتابعون قلة ظهورها، لمرورها بأزمات نفسية تستمر معها لوقت طويل، ولا تتمكن من تجاوزها إلا بالعودة للتمثيل.
 
غادة عبد الرازق وكمال أبو رية
 
من ناحية أخرى، تشارك غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني القادم بمسلسل “سلطانة المعز”، الذي تقدم من خلاله دور فتاة شعبية تكرس حياتها لتربية أشقائها ومساعدتهم في أمور الحياة المختلفة، حتى تمر الأسرة بحدث صعب يقلب موازين حياتهم. ويشاركها البطولة كل من النجم شريف منير، نسرين أمام ومحمود البزاوي، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.
 
غادة عبد الرازق
 
وكانت غادة عبد الرازق قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “حدوتة مرة“، الذي شاركها بطولته كل من مجدي كامل، عايدة رياض ومحمد شاهين، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة. وجسدت خلاله شخصية “مُرة”، التي تمر بظروف عائلية صعبة تهدد حياتها المستقبلية، والمسلسل من تأليف عمر عبد الحميد، وإخراج ياسمين أحمد.
 
فريق عمل حفلة ٩

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه