الأخبار -> شيرين رضا تطلق حملة للرفق بالحيوان والنجوم يستجيبون

27 يناير 2020

أطلقت الممثلة المصرية، شيرين رضا، حملة توعية بأهمية الرفق بالحيوان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موت كلبها المقرب سيمبسون منذ أسبوع، الذي ودعته برسالة مؤثرة عبر حسايها على إنستغرام.

 

55

 

نشرت شيرين رضا صورة مع كلبها الراحل، ووصفته في منشورها بأنه كان صديقها المقرب لما يصل إلى 12 عاماً، وابنها ورفيقها، وبادر كثير من الفنانين والنجوم بتعزيتها في خسارتها.

ثم بعد عدة أيام، كتبت شيرين رضا منشوراً آخر عبر إنستغرام، أعلنت فيه أنها ترعى 50 قطاً وكلباً من الحيوانات الضالة، ولكل منهم مكانة خاصة في قلبها. وهم من ساعدوها على تخطي المحنة الصعبة التي مرت بها، منذ وفاة كلبها سيمبسون. وأرادت اغتنام هذه الفرصة لنشر الوعي حول ضرورة رعاية الحيوانات الضالة.

666

قالت شيرين رضا في منشورها، إن هذه الحيوانات الضالة تعيش في رعب، في حين أن كل ما تحتاج إليه هو منزل آمن وعائلة محبة، ويجب على الجميع بذل مزيد من الجهد لوقف معاناتهم. لذا، دعت محبيها لتبني الحيوانات بدلاً من شرائها، وتعليم أطفالهم أنهم أصدقاء لنا، ونهيهم عن ضربهم أو إيذائهم بأي شكل.

يعد هذا المنشور بداية لتحدٍ أطلقته شيرين رضا لزملائها من الفنانين لتبني مزيد من الحيوانات الأليفة، وأشارت لكل من أحمد السقا وأحمد فهمي وتارا عماد لإظهار دعمهم للحملة.

77

كان السقا هو أول المستجيبين للتحدي، من خلاله حسابه على موقع انستغرام، ووسع السقا مساحة التحدي من خلال مشاركته بصورته مع حصانه، ثم دعوته لكل من النجمة هند صبري، والمخرجين طارق العريان ومحمد سامي للمشاركة بدورهما.

استجاب جمهور شيرين رضا، بدوره وتفاعل مع حملتها، وشاركوها بصورهم مع حيوانات مختلفة على حساباتهم الاجتماعية. بالإضافة لذكر اسم الفنانة شيرين دعماً لحملتها، ليتخطى منشور إطلاق الحملة على حساب شيرين أكثر من 800 إعجاباً و180 مشاركة من المتابعين خلال يومين فقط.

Capture

كما استجاب الفنان أحمد فهمي لحملة شيرين رضا، وكتب على حسابه عبر إنستغرام، منشور  عبّر فيه عن فخره بالحملة. ودعا الجمهور لتفهم معنى الرحمة تجاه الحيوانات، وشكر زميلته على هذه الفكرة. موجهاً فهمي بدوره التحدي إلى زوجته هنا الزاهد، وشقيقه كريم فهمي، والفنان كريم عبد العزيز للمشاركة.

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه