الأخبار -> المخرجة نهال نبيل: الحالة الشخصية سر نجاح كليب أصالة الجديد

21 يناير 2020

قالت نهال نبيل، مخرجة فيديو كليب أصالة الجديد “شامخ”، إنها كانت تتوقع النجاح الذي حققته الأغنية، بعدما وصلت إلى 5 مليون مشاهدة خلال أسبوع عبر يوتيوب، وذلك بسبب الجهد الذي بذلته وفريق العمل لإتقان الفكرة والتنفيذ، خاصة أنها هي من قامت بمونتاج الكليب إلى جانب إخراجه.

 

وفي تصريح خاص لـ”روتانا.نت”، أكدت أن توقيت عرض الكليب بعد إعلان أصالة انفصالها نهائياً عن المخرج طارق العريان، لم يكن مقصوداً بل جاء بالصدفة، إذ تم الانتهاء من اللمسات الأخيرة في ديسمبر الماضي، وقرروا طرحه يوم 9 يناير بعد فترة الأعياد.

 

أصالة

الجديد في كليب “شامخ“، أنه ولأول مرة تقدم أصالة أداءً تمثيلياً واضحاً، حيث ظهرت بمفردها داخل غرفة بيضاء مغلقة لتصارع الأزمات النفسية والحزن الذي انعكس في كلمات الأغنية التي قدمتها باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الأمير بندر بن محمد.

وأوضحت مخرجة الكليب، أن تقديم أصالة للأداء التمثيلي كان فكرتها، وساعدت الحالة الإنسانية الشخصية التي تعيشها في إظهارها بصورة صادقة، وإحساسها  كان سبباً في هذا النجاح، لأن الأهم بالنسبة لنهال نبيل هو وصول الإحساس للمشاهد من خلال الكلمات والصورة.

11961577

قدمت نهال نبيل عدد من الكليبات السابقة، وقد تميل أحياناً لإظهار قضايا نسائية وحالات إنسانية تواجهها المرأة، وتقول عن ذلك إنها تعرف جيداً نقاط الضعف والقوة لدى كل مغني أو مطرب وتحاول إظهار هذه الحالة في الصورة، تماماً كما حدث في فيديو كليب “شامخ” الذي عبّر عن أزمة أصالة بعد الطلاق بشكل واضح حتى ولو لم يكن مقصوداً.

لم تعترض أصالة على فكرة الكليب، ووفقاً لنهال نبيل، فهي لا ترفض إظهار جرحها أمام الجمهور. كما كان هناك توافقاً بين الإثنتين لتغيير ستايل أصالة أيضاً، حيث ظهرت بلون شعر جديد وتسريحة مختلفة بسيطة ومكياج بسيط.

8896806 1088924306

مع انتشار الفيديو كليب، اتُهمت نهال نبيل بتقليد بعض الكليبات الأجنبية، التي قدمت من قبل وظهرت بنفس الصورة، وهو الأمر الذي نفته تماماً رغم أنها تعلم بوجود تشابه بين “شامخ” وكثير من الكليبات الأخرى. وقالت أنه “ليس تقليداً ولكنه دليل على متابعتها الدائمة للأعمال الغنائية العالمية الرائجة، والسعي لتقديم أحسن أفكار المتاحة مع بعض التفاصيل واللمسات الخاصة بها”.

Maxresdefault

يشار إلى أن نهال نبيل ليست مخرجة فقط، بل لديها موهبة أخرى وهي الغناء. وتقوم بالتحضير لعدد من الأغاني، وستطرح 3 أغاني قريباً، من بينها اثنتين على طريقة الفيديو كليب، الأولى باللهجة الخليجية واسمها “فيها شي”، والثانية “لو بيحبك هيرجع” من ألبومها القادم، أما الثالثة فهي ديو مع المطرب كريم بغدادي.

 

Kk

 



الكاتب : كونترول بغدادي
Share it on Facebook نسخة للطباعة



جميع الحقوق محفوظة لـ : اغاني عراقية © 2020
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2011

   
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكه بغدادي الحبيبه